فندق كيندي - عمان

Kindi Hotel

ex. Kindi Suites Hotel

5Th Circle District, Al Kindi Street, Amman, Jordanاعرض الخريطة
افحص الغرف و الأسعار
!عروض حصرية على الانترنت
الوصول
حدد التاريخ
المغادرة
حدد التاريخ
الغرف و الضيوف
0الضيوف / غرفة
المسلط الضوء عليه
7
جيد جدًاتستند على  8 تعليق
نظرة عامة

يبعد فندق كيندي ذو الـ3 نجوم 2 كم فقط عن المتحف السيارات الملكي، قصر زهران والقلعة.

يقع الفندق في وسط مدينة عمان. يتصل فندق كيندي بالاجزاء الاخرى من مدينة عمان و ذلك لقربه من محطة الحافلات.

يقع الفندق على مقربة من البرج والقصر.

فندق كيندي يمكن الوصول اليه في 35 دقائق بالسيارة من مطار Queen Alia Intl.

الغرف

يحتوي الفندق على 21 غرفة أنيقة. يمكن للضيوف التمتع بالحمامات المجهزة بحوض استحمام، دوش ومجفف شعر.

اكل و اشرب

يتم تقديم إفطار طازج يومياً في صالة الطعام. تُقدَّم في المطعم مأكولات عالمية. يستطيع الضيوف تناول الطعام في Chili Ways وHouston's Restaurant الذي يقع على بعد 10 دقائق سيراً من الفندق.

الخدمات

يقدم الفندق لضيوفه باركينغ خاص مجاني، خزنة لحقائب السفر وخزنة للأمتعة.

استرخاء

يوفر فندق كيندي سرير أطفال، سرير أطفال نقال وبركة سباحة.

الإنترنت

الإنترنت اللاسلكي متاح في الفندق بأكمله مجاناً.

موقف سيارات الضيوف

يتوفر لدى الفندق موقف سيارات عمومي مجاناً في موقع قريب.

عدد الغرف:   25.

+ المزيد- أقل
وسائل الراحة
واي فاي
موقف سيارات

موقف سيارات خارج الموقع

تخزين الأمتعة

خزن الأمتعة

خدمات على مدار 24 ساعة

استقبال 24 ساعة

خدمة الغرف على مدار 24 ساعة

مأكولات ومشروبات

مطعم

خدمة نقل مكوكي

خدمة نقل من وإلى المطار (غير مجانية)

نادي رياضي/ لياقة بدنية

صالة الرياضة

مسبح

مسبح خارجي

رياضة & فتنس

  • صالة الرياضة

الخدمات

  • خدمة نقل من وإلى المطار (غير مجانية)
  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • التدبير المنزلي
  • تأجير سيارات
  • خدمة غسيل الملابس
  • التنظيف الجاف
  • مُساعد للجولات السياحية\خدمة حجز التذاكر
  • خدمات المحلات/الخدمات التجارية
  • منصة تلميع الأحذية
  • خدمة الصحف اليومية
  • جرس الموظفين/الحمال

الاطعمة و الاشربة

  • الإفطار في الغرفة
  • مطعم

العمل و الاجتماعات

  • مركز الأعمال
  • فاكس/تصوير المستندات

الأطفال

  • أسرة للأطفال
  • خدمة مجالسة و رعاية الاطفال
  • بوفيه للأطفال
  • فيديوهات/"DVD" للأطفال
  • حوض سباحة للأطفال

سبا و الوسائل الترفيهية

  • مسبح خارجي
  • الساونا

إطلالة الغرفة

  • إطلالة على المدينة

ملحقات الغرفة

  • مكيف الهواء
  • التدفئة
  • حانة صغيرة
  • نوافذ عازلة للصوت
  • منطقة الجلوس
  • طاولة طعام
  • خدمة الكي

حمام

  • مستلزمات حمام مجانية

ميديا

  • تلفاز بلازما
  • ساعة تنبيه AM/FM

ديكور الغرفة

  • أرضية مكسية بالسجاد
+ المزيد- أقل
من الجيد ان تعرف
تسجيل الوصولمن14:00مجاناًتسجيل المغادرةحتى12:00مجاناً
الأطفال و الاسرة الاضافيةطفل واحد0 - 4 سنةالملاءات الموجودةمجاناًلا توجد أسرة إضافية متوفرة في الغرفة. 
الحيوانات الأليفةغير مسموح بالحيوانات الأليفة .
إلغاء
+ المزيد- أقل
+ المزيد- أقل

الغرف والإتاحة :

+ المزيد- أقل
الموقع
  • بالجوار
  • معالم السياحة في المدينة
حانة ميرفيز هاوس أوف روكحانة ميرفيز هاوس أوف روكمتر900
+ المزيد- أقل
المختار مولالمختار مولكم2.6
مكة مولمكة مولكم4.1
سيتي مولسيتي مولكم4.7
غراند سينماغراند سينماكم2.5
غراند سيتي مول سينماغراند سيتي مول سينماكم4.7
مستشفى التخصصيمستشفى التخصصيكم1.9
مستشفى الخالديمستشفى الخالديكم2.4
الكلية العلمية الإسلاميةالكلية العلمية الإسلاميةكم3.6
مركز الثقافة البريطانيمركز الثقافة البريطانيكم4.2
Jordan National Gallery of Fine ArtsJordan National Gallery of Fine Artsكم3.0‪P.O. Box 9068‬, عمان
Nadia Dajani JewelleryNadia Dajani Jewelleryكم3.1‪InterContinental Hotel Amman‬, عمان
JobeduJobeduكم4.1‪Al baouneyah Street‬ Jabal Lweibdeh
Home Cooking and Dining Experience Tour at Beit Sitti HouseHome Cooking and Dining Experience Tour at Beit Sitti Houseكم4.4‪Mohammad Ali Al Saadi St. Bldg #16‬, عمان
Darat al FununDarat al Fununكم4.4‪13 Nadeem al Mallah Street‬, عمان
+ المزيد- أقل
التجول بالجوار
المطارات
مطار عمان المدني (ADJ)كم10.1
Queen Alia Intl (AMM)كم29.0
محطات القطار
سكة حديد الحجازكم7.7
+ المزيد- أقل
التعليقات
6.8
جيد جدًاتستند على  8  تعليق
  • 6.6
    جيد

    جميع مافي الاستقبال محترمين وفي احسن استقبال بس فيهم غلا بالأسعار الأخ إيهاب واحمد راقين بخدماتهم للزبون

    عدم وجود مواقف كافية للسيارات في 4 مواقف وعلى قولت المثل من سبق لبق

  • 4.6
    تصنيف الزائر

    ولا شي

    موقعه لا يوجد بالقرب شي لا مطاعم و لا مقهي و لا سوبر ماركت

  • 6.6
    جيد

    عدم وجود مواقف خاصة للنزلاء مما يظطرنا للوقوف امام بوابة الفندق التي لاتتسع الا لعدد قليل من السيارات فقط.

+ المزيد- أقل
المسلط الضوء عليه
7
جيد جدًاتستند على  8 تعليق
من الجيد ان تعرف
تسجيل الوصولمن14:00مجاناًتسجيل المغادرةحتى12:00مجاناً
الأطفال و الاسرة الاضافيةطفل واحد0 - 4 سنةالملاءات الموجودةمجاناًلا توجد أسرة إضافية متوفرة في الغرفة. 
الحيوانات الأليفةغير مسموح بالحيوانات الأليفة .
إلغاء
+ المزيد- أقل
+ المزيد- أقل
التجول بالجوار
المطارات
مطار عمان المدني (ADJ)كم10.1
Queen Alia Intl (AMM)كم29.0
محطات القطار
سكة حديد الحجازكم7.7
+ المزيد- أقل
افحص الغرف و الأسعار
!عروض حصرية على الانترنت
الوصول
حدد التاريخ
المغادرة
حدد التاريخ
الغرف و الضيوف
0الضيوف / غرفة
المدن المجاورة
  • فنادق فيمادابا - كم43
  • فنادق فيDead Sea - كم38
  • فنادق فيإربد - كم67
  • فنادق فيSweimeh - كم41
  • فنادق فيMa'in - كم49
  • فنادق فيالكرك - كم89
  • فنادق فيPetra - كم127
  • فنادق فيوادي رم - كم127
  • فنادق فيوادي موسى - كم127
  • فنادق فيالسلط - كم21